دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-21

"حمدان" في لقاء ل"رم": "الحوراني" لديه رؤية ثاقبة، وكتبوا "استنسخوه"، واصعب القرارات تخص ابنتي المتوفاة"-فيديو


 
 

 
 
  • اتمنى من الوزير أن يكون مع الجامعات ويجلس معنا قبل أتخاذ القرارات
  • حوربت كثيراً ويقال : لماذا ساري حمدان يشغل مواقع عديده..؟
  • الحوراني يقدم لنا كل الدعم والكثير من المساعدات للطلبة ولم يفشل أحد
  • الحوراني يعتبر صالة الارينا أحد أبنائه ولا يعامل الجامعة كأنها "بقره حلوب" .
  • الإعلام الرياضي اليوم جمع الناس ..
  • جامعة عمان الأهلية استجابت لرؤية الملك وتلمس حاجات سوق العمل الأردني..

*جامعة عمان الأهلية استجابة لرؤية الملك وتلمس حاجات سوق العمل الأردني..

*الإعلام الرياضي اليوم جمع الناس ..

*الحوراني يعتبر صالة الارينا أحد أبنائه ولا يعامل الجامعة كأنها "بقره حلوب"

*الحوراني يقدم لنا كل الدعم والكثير من المساعدات للطلبة ولم يفشل أحد

*حوربت كثيراً ويقال : لماذا ساري حمدان يشغل مواقع عديده..؟

*اتمنى من المحافظة أن يكون مع الجامعات ويجلس معنا قبل أخذ القرارات ..


عبد العزيز الخالدي

تصوير : أحمد شريم

استضافت وكالة أنباء رم ومجموعة الشاهد الإعلامية الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية في مقابلة شاملة تحدث خلالها حمدان عن السياسة والرياضة والجوانب الاكاديمية وجامعة عمان االاهلية في لقاء اتسم بالشفافية أجاب خلاله على جميع اسئلتنا دون استثناء .

وبدأ "حمدان" مقابلته مع "رم" بالحديث عن تصدر جامعة عمان الأهلية تصنيف الجامعات الخاصة الأردنية وحلولها بالمركز الثالث على مستوى الجامعات الحكومية وقال حمدان : " وضعنا استراتيجية من ست سنوات الهدف منها أن نرتقي بالجامعة وتكون هذه الجامعة تهتم بالنواحي الأكاديمية والتصنيفات الدولية.

وتابع : كان هناك دعم كبير من مجلس الأمناء ورئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ونائب رئيس الهيئة عمر الحوراني ، وتوفير جميع الإمكانيات للأرتقاء بالجامعة".

واضاف : "قدمنا طلبات للتصنيف الدولي وبدأنا نطلب من الكليات كل كلية تضع خطة للحصول على الاعتماد الدولي وقامت الكليات بجهد كبير كان نتاجه حصولنا على تصنيف دولي في الهندسة وتقنية المعلومات وكلية الصيدلة ، وكلية الأعمال والآداب خلال الأشهر القادمة ستحصل على التصنيف الدولي الأميركي"


وأكمل : " كان هدفنا أن ندخل من ضمن أفضل الف جامعة على مستوى العالم وبفضل الله وبعد جهد كبير وفي عام ٢٠٢٣_٢٠٢٤ دخلنا تصنيف آلف جامعة وحصلنا على تصنيف ما بين ٨٠١ إلى ٨٥٠، وكان ترتيبنا الثالث على مستوى الجامعات الأردنية والأول على الجامعات الخاصة ، وفي هذا العام حافظنا على التصنيف وقمنا بتحسينه ووصل ترتيبنا إلى ٨٠٨"


وأشار حمدان إلى أن امل الجامعه في العام القادم أن يكونوا في مصاف افضل ٧٠٠ جامعة في العالم ..

وحول زيارة الإتحاد العربي للثقافة الرياضية لجامعة عمان الأهلية أكد حمدان أن الجامعة تؤمن إيماناً كبيراً بضرورة التفاعل مع كل مؤسسات الوطن والمؤسسات العربية والدولية..مشيراً الى أن جامعة عمان الأهلية لديها اتفاقيات مع جامعات أميركية وماليزيه وبريطانية وتركية وعربية عريقة..

وذكر حمدان أن جامعة عمان الأهلية واستجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حول التوجه نحو التكنولوجيا والزراعة قامت الجامعة بإنشاء كلية تسمى كلية التكنولوجيا الزراعية ..

واضاف حمدان أن جامعة عمان الأهلية تلامس حاجات سوق العمل الأردني وتصمم برامج في مرحلة البكالوريوس والماجستير مثال ذلك تخصص علم النفس الاكلينيكي وهذا التخصص مطلوب بشدة في مرحلة البكالوريوس والماجستير..


ويرى حمدان أن اليوم أصبح هناك استقلالية أكثر لكل مؤسسة إعلامية وهناك احتراف في عمل كل منها وازاد أن اتحاد الإعلام الرياضي اليوم جمع الناس واضاف أملنا اليوم أن يحمل الإعلام اليوم رسالة وطن أكثر من رسالة شخصية ..


واشاد حمدان بالدور الكبير الذي يقوم به رئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الأهلية الدكتور ماهر الحوراني وقال " لا أعتبر الحوراني رئيس هيئة مديرين فقط بل هو صديق وفي وتجمعني به علاقة صداقة من عام ١٩٩٧ وكان لديه قناعة تامة بأنه يريد أن ينشىء صالة رياضية على مستوى عالمي وفعلها حقاً واليوم نرى صالة الارينا على مستوى عالي ومتطور جداً، واصفاً الحوراني"بصاحب النظرة والرؤية والثاقبه ولا يعتبر الجامعة بقره حلوب" وتابع يسعى الحوراني دائماً الى تطوير الجامعة ولديه الكثير من المساعدات التي يقدمها لطلبة ولما يأتي إلى مكتبي في أغلب الأحيان نخرجه من باب اخر لأن يكون في انتظار أعداد كبيرة من الطلبة ولا يفشل أحد ويساعد الطلاب كثيراً.

وازاد نتمتع بصلاحية كبيرة في جامعة عمان الأهلية بفضل دعم الدكتور ماهر الحوراني وهذه الصلاحيات هي التي تساهم في إنجاح جامعة عمان الأهلية..


ووجه حمدان سؤال عبر "رم" للأنباء مفاده ، هل نحن اليوم نريد أن نحافظ على أعداد الطلبة ونزيدهم من أجل دعم اقتصاد الوطن ولا بدنا نقللهم؟

وتحدث حمدان عن اصعب القرارات التي قام باتخاذها وعلى المستوى الشخصي وقال : " أصعب القرارات عندما علمت بأن ابنتي رحمها

الله معها "كانسر"وكان قرار صعب هل اوافق على عملية وكان المرض الذي أصابها بالدماغ وبالنهاية قررت أن نجري العملية ونقوم بمنحها فرصة العلاج وهذا الظرف لا أتمناه لاي شخص"

ووجه حمدان كلمات لشخصية دون اسمها قال فيها : " شكراً لك دعمك كان سبب نجاحي وحياتي والله يعطيك العافية وربنا يزيدك من عنده"

وتابع حمدان بأنه حورب وفي إحدى المواقف كتب صحفي عنه "اسستنسخوه" وهذا بسبب كثرة المواقع التي شغلها الاستاذ الدكتور ساري حمدان ..


وختم حمدان مقابلته مع "رم" بالحديث عن الوزير عزمي محافظة وقال : "خليك مع الجامعات واستشرنا قبل أخذ التعديلات للأنظمة والتعليمات .. اجلس معنا ودعنا نتحدث فصناعة القرار افضل بكثير من أخذ القرار".

 

 

 

 

 

 

 




عدد المشاهدات : ( 1143 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .